ابحث عن طبيب

عائلات صحية

العائلات الصحية إلينوي شوني هيلث

المزيد من الخدمات للآباء:

أوب GYN

طب الأطفال

طفل

برنامج صحة العائلات الصحية في إلينوي-شوني

قد يكون الآباء قبل الولادة ، والآباء لأول مرة ، وبعض الآباء والأمهات للمرة الثانية مؤهلين لبرنامج العائلات الصحية الخاص بنا والذي يشمل خدمات Doula.

برنامج العائلات الصحية هو برنامج طوعي ومجاني لتعليم الوالدين ودعمهم يقدم زيارة منزلية للآباء المؤهلين لأول مرة (وبعض الآباء للمرة الثانية). تقدم الزيارة المنزلية دعم الوالدين الجدد فيما يتعلق بالحمل ونمو الطفل وتربية الأطفال والاستعداد للمدرسة والصحة وموارد المجتمع. يخدم برنامج Healthy Families Illinois-Shawnee Health العائلات في مقاطعات جاكسون وبيري وفرانكلين وويليامسون. يخدم البرنامج العائلات في جنوب إلينوي منذ 1994 ويتم تمويله من قبل وزارة الخدمات الإنسانية في إلينوي ومجلس التعليم بولاية إلينوي. نحن معتمدون وطنياً من قبل منظمة العائلات الأمريكية الصحية.

لدينا الآن خدمات Doula المتاحة للعائلات الحامل التي تسجل معنا في أو قبل 7 أشهر من الحمل. يجب تسجيل العائلات في برنامج العائلات الصحية من أجل التأهل للحصول على خدمات Doula.

الدولا هي أخصائية مدربة تقدم الدعم العاطفي والجسدي والإعلامي المستمر للأم قبل الولادة وأثناءها وبعدها. يمكن أن تساعد Doula العائلات المنتظرة في الاستعداد لتجربة الولادة والولادة غير طبي الدعم أثناء المخاض والولادة ، وتوفير التثقيف والدعم بعد الولادة ، بما في ذلك دعم الرضاعة الطبيعية والتثقيف الصحي للأطفال حديثي الولادة والأمهات لمدة 6-8 أسابيع بعد الولادة.

يقدم أخصائيو دعم الأسرة لدينا على المدى الطويل دعمًا مستمرًا لزيارة المنزل للأسر المسجلة من الحمل وحتى عيد ميلاد الطفل الخامس.

يجوز للوالدين المؤهلين التسجيل والبدء في تلقي الخدمات من برنامج العائلات الصحية أثناء الحمل ، أو بحلول الوقت الذي يبلغ فيه طفلهم ثلاثة أشهر من العمر.

لا يتعين على العائلات أن تكون من مرضى خدمة Shawnee Health Service للمشاركة في برنامج العائلات الصحية ، على الرغم من أننا نشجع بالتأكيد مرضى Shawnee Health Service المؤهلين على معرفة المزيد ومعرفة ما إذا كان دعم العائلات الصحية سيفيدهم!

للحصول على معلومات حول التسجيل في برنامج العائلات الصحية ، اتصل بـ:
شانون جرين ، منسقة البرنامج في sgreen@shsdc.org, (618) 519-9466

برنامج  تحالف شاوني.

تقرير سنوي


تحقق من "المحادثات مع Doula."

"المحادثات مع Doula" هي سلسلة أسبوعية على Facebook Live ، بقيادة ريبيكا كونيسك ، Doula & Enrollment Supervisor مع Healthy Families-Shawnee Health. ريبيكا حاصلة على شهادة Doula واستشارية الرضاعة المعتمدة. تعمل مع العائلات للتخطيط لميلادتهم المثالية من خلال التعليم والدعم.

  • ليلة عيد الميلاد: 24 ديسمبر 2020 - مغلق
  • يوم عيد الميلاد: 25 ديسمبر 2020 - مغلق
  • ليلة رأس السنة الجديدة: 31 ديسمبر 2020 - ساعات العمل العادية
  • رأس السنة الميلادية: 1 يناير 2021 - مغلق
  • ليلة عيد الميلاد: 24 ديسمبر 2020 - 8 صباحًا - 1 ظهرًا
  • يوم عيد الميلاد: 25 ديسمبر 2020 - مغلق
  • ليلة رأس السنة الميلادية: 31 ديسمبر 2020 - 8 صباحًا - 5 مساءً
  • يوم رأس السنة الميلادية: 1 يناير 2021 - 8 صباحًا - 1 ظهرًا
تخطى الى المحتوى

Find a Provider

Healthy Families

Healthy Families Illinois Shawnee Health

More services for Parents:

OB/GYN

PEDIATRICS

Baby

Healthy Families Illinois-Shawnee Health Program

Prenatal, first time parents, and some second time parents may be eligible for our Healthy Families program and included Doula Services.

Healthy Families is a voluntary, free parent education and support program that offers home visiting to eligible first time parents (and some second time parents).  Home visiting offers new parents support around pregnancy, child development, parenting, school readiness, health, and community resources.  Our Healthy Families Illinois-Shawnee Health program serves families in Jackson, Perry, Franklin, and Williamson Counties.  The program has been serving families in Southern Illinois since 1994 and is funded by the Illinois Department of Human Services and the Illinois State Board of Education.  We are nationally accredited by Healthy Families America.

We now have doula services available for pregnant families who enroll with us at or before 7 months of pregnancy.  Families must be enrolled in our Healthy Families program in order to qualify for doula services.

A doula is a trained professional who provides continuous emotional, physical, and informational support to a mother before, during, and after childbirth.  Our doula can help expectant families prepare for their labor and delivery experience, offer non-medical support during labor and delivery, and provide post-partum education and support, including breastfeeding support and newborn and maternal health education for 6-8 weeks postpartum.

Our long term Family Support Specialists provide ongoing home visiting support to enrolled families from pregnancy through the child’s fifth birthday.

Eligible parents may enroll and begin receiving services from our Healthy Families program during pregnancy, or by the time their child is three months old.

Families do not have to be Shawnee Health Service patients to participate in our Healthy Families program, though we certainly encourage eligible Shawnee Health Service patients to learn more and see if Healthy Families support would benefit them!

For information on enrolling in our Healthy Families program, contact:
Jess Jobe, Program Coordinator at jjobe@shsdc.org, (618) 519-9466

A program of  Shawnee Alliance.

Annual Report